طارمي ينتقد الفيفا برسالة نارية
نخيل نيوز /متابعة
أطلق مهدي طارمي، نجم منتخب إيران، تصريحات غاضبة ومثيرة للجدل عقب نهاية مباراة فريقه أمام منتخب مصر، كاشفًا عن معاناة كبيرة تعيشها البعثة الإيرانية في بطولة كأس العالم 2026، وموجهًا رسائل حاسمة للاتحاد الدولي لكرة القدم.
وتعادل منتخب إيران بهدف لمثله أمام نظيره المصري، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة التاسعة لبطولة كأس العالم 2026.
تحدث طارمي بمرارة عن غياب الدعم الإداري لمنتخب بلاده في المونديال، قائلًا: “لا يوجد إعلام هنا، ولا حتى مسؤولو التجهيزات والملابس، لا يوجد أحد، لا رئيس ولا نائب رئيس”.
وفجر النجم الإيراني مفاجأة مدوية عندما صرح قائلًا: “ليس لدينا مسؤولو دعم لوجستي هنا، وأنا شخصيًّا لا أملك تأشيرة دخول (فيزا) حتى الآن!”.
وانتقد طارمي بشدة ظروف التنقل وكثرة السفر إلى مدينة تيخوانا المكسيكية، موضحًا: “نحن نحب شعب المكسيك، وتيخوانا مدينة رائعة وهم أناس متواضعون جدًا، ولكن كلاعبين محترفين في بطولة محترفة، هذا ليس صحيحًا”.
وأضاف منتقدًا جدول البطولة: “اضطررنا للسفر مجددًا إلى تيخوانا بدون أي وقت للاستشفاء، هذا ليس عادلًا أبدًا. إذا كان الفيفا يرى أن هذا عادلًا فهنيئًا لهم، ولكننا نشتكي دائمًا ولا أحد يساعدنا. إذا كانوا يريدون خروجنا من البطولة، فدعونا نخرج.

ارسال التعليق